خطأ فى قاعدة بيانات ووردبريس: [Unknown column 'pn.mail_to_default' in 'field list']
SELECT n.*, pn.title, pn.text, pn.tooltip, pn.text_format, pn.use_short_url, pn.icon_image, pn.profile_name, pn.mail_to_default FROM `wp_supsystic_ss_projects` AS p LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_project_networks` AS pn ON p.id = pn.project_id LEFT JOIN `wp_supsystic_ss_networks` AS n ON pn.network_id = n.id WHERE p.id = 2 ORDER BY pn.position ASC

انطلاق بطولات مكتوم الرمضانية بالفجيرة في الرابع من الشهر الكريم - موقع الطويين - بوابة الفجيرة

حددت اللجنة العليا المنظمة لبطولات مكتوم الشرقي الرمضانية الرابع من شهر رمضان المبارك المقبل موعدا لانطلاق الدورة الثالثة من هذه البطولة التي تأتي انطلاقا من رؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم إمارة الفجيرة للنهوض بالحركة الرياضية في الإمارة .

وقال ناصر اليماحي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة التي تأتي بناءً على توجيهات من جانب سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ان الحدث يحظى منذ انطلاقته بمتابعة دؤوبة من قبل الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي الذي يقدم كل دعم كي تحقق هذه البطولة أهدافها السامية لخلق روح التنافس الشريف وبناء قاعدة رياضية تخدم مستقبل الرياضة بعيدا عن الفوز والخسارة .

واضاف اليماحي بان اللجنة العليا للبطولات اختارت ستاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتنس بنادي الفجيرة ليكون مقراً لكل المنافسات لما تتوفر فيه من مقومات رياضية وترفيهية مما يخلق جواً رمضانيا ً مميزاً يستمتع به الجميع .

من جانبه أعرب شريف العوضي نائب رئيس اللجنة المنظمة عن شكره لكل الرعاة والشركاء الذين ساهموا في دعم البطولات والذي يأتي في إطار المشاركة الاجتماعية للفعاليات والأنشطة التي تقام في إمارة الفجيرة ..

معربا عن أمله في أن تصبح بطولات مكتوم الرمضانية مهرجاناً يتسع لكل الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ولكل فئات المجتمع .

أما جديد البطولات لهذا العام فسيكون انطلاقة بطولة الإمارات لسباق السيارات الرملي /الدراغ ريس/ والذي يتوقع لها مشاركة ومتابعة جماهيرية كبرى إلى جانب بطولة مكتوم الرمضانية للموتور كروس/الدراجات النارية/ .

وفي هذا السياق صرح أحمد محمد الشريف المدير العام لإتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية ورئيس اللجنة المنظمة لسباق السيارات الرملي بأن البطولة الأولى للسيارات التي تنظم من قبل الاتحاد ستشهد منافسات قوية وتحديات مثيرة .

ومن جانبه أوضح روس براون مدير البطولات بان بطولات مكتوم الرمضانية تعد ثاني أكبر البطولات في الدولة لأنها تضم انشطة رياضية وثقافية مختلفة ويحرص على حضورها عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات ويشارك في تنظيمها 165 منظماً وتتنوع فعالياتها بين كرة القدم والسلة والطائرة وكرة المضرب والاسكواش والسباحة والدراجات النارية وسباق الدراجات والكركيت الى جانب سباق السيارات الرملي وشد الحبل وتنس الطاولة والتايكواندو والشطرنج وغيرها .

المصدر : وام 3 يوليو 2010

فكرة واحدة بخصوص “انطلاق بطولات مكتوم الرمضانية بالفجيرة في الرابع من الشهر الكريم”

التعليقات مغلقة.